الأربعاء، 16 فبراير، 2011

إحذروا شنودة الإرهابى عدو الثورة وعدو الثوار مازال يمارس دوره السياسى إحذروه

قال إن مصر تمر بمرحلة انتقالية وتاريخية مهمة

البابا شنودة يناشد الاقباط بقيد اسمائهم بجداول الانتخابات

تعليق علي الموضوع إرسال لصديق طباع نجاسة البابا شنودة الثالث

أخبار مصر - حسني ثابت

ناشد البابا شنودة الثالث- بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية- الاقباط بضرورة قيد أسمائهم في جداول الانتخابات استعداداً للمشاركة في كافة الانتخابات والاستفتاءات القادمة.

وقال البابا شنودة- في محاضرته الأسبوعية الأربعاء من الكاتدرائية المرقسية الكبرى بالقاهرة- إن البلاد تمر في هذه الأيام بمرحلة انتقالية وتاريخية مهمة، حيث تبدأ مصر عهداً جديداً ونظاماً جديداً، وأن بلدنا مصر ستشهد انتخابات واستفتاءات، فلابد من مساهمة ومشاركة الجميع في اختيار ما يرونه مناسباً لهم سواء على مستوى القوانين أو التعديلات الدستورية أو على مستوى الأشخاص.

وحث البابا شنودة الآباء الأساقفة والكهنة بالتنبيه على المواطنين بضرورة المشاركة في الانتخابات والاستفتاءات التي ستجري، خاصة وأنه تم تأجيل القيد في جداول الانتخابات إلى 20 أبريل/ نسيان القادم.

وشدد البابا شنودة على أهمية "السلام" في حياة الإنسان، بل وأهميته في حياة الشعوب، مؤكداً أن السلام لازم لكل بلد من البلاد سواء من الداخل أو الخارج، وأن البلاد التي لا تتمتع بالسلام ينتشر فيها الفوضى وعدم الاستقرار.

وأضاف البابا شنودة أن السلام هو عمل الله، لأنه إله السلام ومصدر السلام، وأن السلام هو التحية التي يتقابل بها الناس مع بعضهم البعض، سواء بالأيدى أو بعبارات السلام، بل إن الرسائل دائماً تبدأ بالسلام، والأكثر من ذلك تبدأ الاجتماعات الرسمية بالسلام، فيكون السلام الجمهوري، أو السلام الملكي في البلاد التي تتبع النظام الملكي.

وأوضح البابا شنودة أن الكنيسة تصلي باستمرار من أجل السلام للرؤساء ومن أجل السلام في البلاد بشكل عام.


لا نريد من كافر مثلك ياإرهابى ياشنودة يامختطف الأسيرات المسلمات فى أديرتك أن تصلى لنا وإياك أن تفتح فمك النجس ياعدو الثورة يامنافق

هناك تعليق واحد:

  1. أما آن لنا أن نطالب الكلب المجرم شنودة باإفراج و إخلاء سبيل أخواتنا الأسيرات عنده و إن لم نفك قيدهن الآن فمتى ؟

    ردحذف