الثلاثاء، 8 مارس، 2011

بالفيديو.. حافظ الميرازي لتامر أمين:أنت كنت تتطلع لإرضاء سوزان وعلاء وجمال مبارك

شهدت حلقة مساء الأحد من برنامج مصر النهاردة أول حالة تقييم مهني على الهواء مباشرة لأداء المذيع تامر أمين على يد الإعلامي حافظ الميرازي.

وواجه الميرازي تامر أمين قائلا بأن الناس كان تدرك بأنك "ملكي أكثر من ملك"، وأنك كنت تتطلع لإرضاء سوزان مبارك وعلاء وجمال مبارك، بينما كان محمود سعد يتطلع إلى رضاء الشارع فقط.

واتهم الميرازي تامر أمين بأنه ساهم في تهييج الجماهير وقت أزمة مباراة مصر والجزائر، وهو أمر اعترف به تامر أمين على الهواء قائلا بأنه فعل ذلك على سبيل "التهريج" ثم عاد وقال أنه كان يسعى للحفاظ على "كرامة مصر".

وقال الميرازي أن تامر أمين قال في أيام ثورة يناير بأن هناك أجندات دخلت بين الشباب، ووعندما حاول تامر الدفاع عن نفسه في نفس الحلقة وقع في ارتباك شديد، وقال أننا الآن نعيش في حالة فوضى وهو ما اعترض عليه المرازي بشدة قائلا بأننا في حالة ثورة.

واضاف الميرازي مخاطبا تامر أمين "أنت لم تتحدث عن جرائم الشرطة وإنما كنت مستاء من حرق أقسام وسيارات الشرطة فيما لم تتطالب بمحاكمة ضباط الشرطة الذين قتلوا المصريين في الشارع".

وحاول تامر أمين تدارك الأمر، قبل أن يواصل الميرازي الحديث عن مزيد من خطاياه الإعلامية فتعلل بأن الوقت المخصص للفقرة انتهى ثم قال"من كان منكم بلا خطأ فليرمني بحجر" معتذرا عن أي خطأ وقع فيه في الوقت السابق مشيرا إلى أنها سيلتزم بالمهنية فقط الفترة القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق