الخميس، 16 ديسمبر 2010

رد مسلمة قبطية على سفهاء النصارى

Nael Hamo :
اولا حاول ان تتصف بالاحترام و(المحبة) وانت تتكلم عن الاسلام حتى يحترمك المسلمين ام ان محبتكم هذه لا مجال لها بالافعال وهى مجرد كلام تعجزون عن تطبيقه اذا كنت ترىالمسلمين اعداء فلن اقول لك اكثر مما قاله مخلصك (سمعتم أنه قيل: تحب قريبك وتُبغض عدوك. وأما أنا فأقول لكم: أحبوا أعداءكم باركوا لاعنيكم. أحسنوا إلى مُبغضيكم، وصلوا لأجل الذين يسيئون إليكم ويطردونكم(مت 5: 43 ، 44)
----------------------------------

ثانيا:- تقول (( أحب ان اقول لك ان الغزو والأستعمار الأسلآمي عندما خرج من شبه الجزيرة العربية وبدأ بالغزو على البلدان الأخرى بحجة نشر الدين، كان يدخل البلدان بقوة السيف وبالقوة العددية للجيش الأسلآمي، بحيث كان يقتل من يقتل أو اسلم تسلم أو ادفع الجزية. لذلك نلآحظ أنتشار الأسلآم على حساب المسيحية بهذه الدول وبهذه الطريقة الهمجية.))

انه من الجهل حقا ان تقول الغزو والجميع يعرف ان الفتوح الاسلامية للبلاد قد حررتهم من همجية مستعمريهم
وسنأخذمصر مثالا على الفتوح الاسلامية
ثانيا قولك ((القوة العددية للمسلمين )) يدل على مدى جهلك بالتاريخ صراحة اكثر شئ اكرهه هو الكلام المرسل
الجميع يعرف ان مصر قبل الفتح الاسلامي كانت تحت الاستعمار الروماني الذي اعتبرها بقرة حلوب اعتاد على استنزاف لبنها
فقد عامل الرومان المصريين اسوء معاملة وقد كتب المؤرخ اليهودي فيلون philon فقال: إن جباة الضرائب كانوا يستولون على جثة العاجزين عن سداد الضرائب حتى يُكرِهوا ذوي قرباه على دفع الضرائب المتأخرة عليه؛ استنقاذًا لجثته، كما ذكر أن الزوجات والأطفال وغيرهم من الأقرباء كانوا يحشرون إلى السجون، ويُصَبُّ عليهم التعذيب حتى يصل الرومان إلى المفلس الهارب، فكان يحدث أن يهرب الأهالي من مدن برمتها!

امر اخر ان دل على شئ يدل على الجهل نسبة المسلمين فى مصر 94% ونسبة النصارى لا تتعدى 6% المسلمين هم اصحاب البلد قبلت او رفضت انت تعيش فى دولة اسلامية هذا الواقع المسيحية تندثر لا وجود لها المسلمين هم الاصل الان ولله الحمد
وهذا دليل على فساد معتقد المسيحيين فلو كان هذا المعتقد صحيح لتمسك به المصريين ولكنهم وجدوا فى الاسلام ما لم يجدوه فى المسيحية
واكبر دليل على ان اعتناق الصريين للاسلام كان بكامل ارادتهم
ان الاسلام لا يكره احد على اعتناقه (لا اكراه فى الدين)ولعل أول عمل قام به عمرو بن العاص بعد استقرار الأوضاع الداخلية، الإعلان بين الناس جميعًا أن لا إكراه في الدين، وأن حرية العقيدة أمر مقدس، فلن يتعرض لأحد في حريته أو ماله بسبب دينه أو مذهبه، وخيَّرهم بين الدخول في الإسلام والبقاء على دينهم، فمن يدخل في الإسلام يكون له ما للمسلمين وعليه ما عليهم.

مصر اثناء الاحثلال الانجليزى تمسكت باسلامها ولم تتبع المسيحية (_هل من تفسير على الرغم من انهم ذاقوا اشد العذاب من المحتلين؟) التفسير الوحيد ان المسيحية ديانة بالية لا يمكن ان يتشبث بها احد
-------------------------------------

امر اخر المصريين قد ساعدوا المسلمين فى فتح مصر
(هل ساعد الاقباط فى فتح مصر بقلم دكتور نبيل لوقا بباوي)
ارجو من الجميع قرأة هذا الموضوع

http://www.ebnmaryam.com/vb/t148177.html



------------------------


تقول ((وأحب أقول للأخت مسلمة قبطية
أن مصر والعراق وبلآد الشام كانت دول مسيحية قبل الغزو الأسلآمي للبلآد وقبل الأستعمار الأسلآمي و كتب التاريخ تشهد على ذلك))
وما المشكلة فى ذلك؟ الان هى دول مسلمة بفضل الله ثم بفضل الفتح الاسلامي
كانت هذه الدول مستعمرة من قبل الروم والفرس والفتوح الاسلامية عامة لا تتعرض للمدنيين يعني الشعوب لم يمسها اذى الحروب كانت بين الجنود ولم تتعدهم وهم اختاروا ان يصبحوا مسلمين
احب ان اقول لك لو كانت المسيحية صالحة ما اعتنق هؤلاء الاسلام
بل كانوا تمسكوا بها
اذا لماذا لم تعود هذ1ه البلاد مسيحية مرة اخرى فى ظل الاستعمار الانجليزى والفرنسي فى العصر الحديث العراق سوريا فلسطين مصر
بل تمسكوا باسلامهم اكثر من ذي قبل

------------------------------------

وحكم المسلمين الهند اكثر من الف سنة ولم يجبروا احد على الدخول فى الاسلام واليوم نرى 80% من سكان الهند غير مسلمين ( اذا كان انتشر بالسيف لماذا لم يدخل هؤلاء الاسلام!)

واندونيسيا هي البلد الذي لديه أكبر عدد من المسلمين في العالم. غالبية الناس في ماليزيا هم من المسلمين. وبالمثل ، وانتشر الإسلام بسرعة على الساحل الشرقي لأفريقيا. قد يتساءل المرء ، اين الجيش المسلم الذي ذهب الى اندونيسيا وماليزيا ، وعلى الساحل الشرقي لأفريقيا؟"



----------------------------------------------

تقول ((أما الغرب مين قلك ان الغرب يقبلون الأسلآم؟؟؟؟ أصلا يعتبرون الأسلآم دين ارهابي ودين شيطاني بدليل انهم يريدون حرق القرآن الذي يحتوي على آيات شيطانية في تفكيرهم.))
هذا ليس ذنب الاسلام
عندما يقوم قس خنزير معتوه بحرق القرأن اليس هذا دليل على كون المسيحية ديانة دموية لا تعترف بالاخر
لو كان القرار من شخص عادي لتغاضينا وقولنا انسان معتوه
ولكن عندما يكون القرار من قس فهذا يدل على ان الدين المسيحي دين ارهابي لا يعترف بالاخر
ثم هل رأيت على اثر هذا مسلم قام بتمزيق كتابكم المسمى بالمقدس
لا لان الاسلام دين التسامح وهو من علم العالم التسامح
فقد حافظ الاسلام على مقدسات المسيحيين ولم يتعرض لها بأذى بل كانت الكنائس تبنى فى مصر وغيرها من الدول التى دخلها الاسلام
اما عن انتشار الاسلام فى الغرب فسأدع الاحصائيات ترد عليك

An article in Reader's Digest ‘Almanac', year book 1986, gave the statistics of the increase of percentage of the major religions of the world in half a century from 1934 to 1984. This article also appeared in ‘The Plain Truth' magazine. At the top was Islam, which increased by 235%, and Christianity had increased only by 47%. May one ask, “Which war took place in this century which converted millions of
ترجمة:-
وقدم مقال في مجلة ريدرز دايجست 'كتاب التقويم العام ، 1986 ، إحصاءات زيادة النسبة المئوية للديانات الكبرى في العالم خلال نصف قرن 1934-1984. ظهر هذا المقال أيضا في مجلة «لجنة تقصي الحقائق عادي. وكان على رأس الإسلام ، التي زادت بنسبة 235 ٪ ، والمسيحية قد زادت بنسبة 47 ٪ فقط. قد يتساءل المرء ، "ما هي الحرب التي وقعت في هذا القرن والذي حول الملايين من الناس إلى الإسلام؟"

وسؤالك الاخير الفرق بين الاستعمار المسيحي والفتح الاسلامي
هو كالفرق بين الثرى والثريا
الجيش الالمانى مسيحي الجيش الفرنسي مسيحي قاموا بأبشع الجرائم
الفتوح الاسلامي حررت العالم وانارته
لا مجال للمقارنة

ولكن ما رأيك ان قارنا بين الحروب الصليبيية عند استعمارها لبيت المقدس
وبين تصرف البطل المسلم صلاح الدين الايوبى عند استرداد بيت المقدس
واكرر انه لا مجال للمقارنة بين هؤلاء الهمج وبين صلاح الدين
ولكن حتى اسهل لك الامر
لو كنت على استعداد لتلقى الصدمات فأنا موجودة،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق