الخميس، 22 يوليو 2010

اختفاء زوجة كاهن كنيسة بمصر يهدد بتكرار سيناريو وفاء قسطنطين

كتب سعيد نافع ٢٢/ ٧/ ٢٠١٠

أنهى الأنبا أغابيوس، أسقف دير مواس بالمنيا، الاعتصام الذى نظمه المئات من الأقباط أمام مطرانية ديرمواس، أمس الأول، احتجاجاً على اختفاء زوجة القس تداوس سمعان، راعى كنيسة مارمرقس بدير مواس، الذى رجح تعرضها للاختطاف، على حد قوله لـ«المصرى اليوم»، وطالب أغابيوس، الأقباط بعدم التجمهر أو القيام بأى تظاهرات، وإعطاء الأجهزة الأمنية فرصة للبحث عن الزوجة المختفية.

وقال سمعان، إن زوجته كاميليا شحاتة زاخر «٢٥ عاماً»، وتعمل مدرسة، غادرت المنزل مساء الأحد الماضى، متوجهة إلى منزل والدها إلا أنها اختفت منذ ذلك الحين وانقطع الاتصال بها، وأضاف أن زوجته اتصلت به وأبلغته أنها ستزور أسرتها المقيمة على مقربة من مسكن الزوجية، مشيراً إلى أنه كان موجوداً بقرية مجاورة لإجراء مراسم زواج.

وذكر سمعان، أنه عندما عاد إلى المنزل اتصل بزوجته على هاتفها المحمول فوجده مغلقاً، فاتصل بمنزل والدها وفوجئ بأنها لسيت موجودة فى بيت أسرتها، ونفى سمعان، وجود خلافات بينه وزوجته، مؤكداً أنه يرجح تعرضها لعملية اختطاف، لكنه لم يتهم أحداً باختطافها.

وكلفت النيابة العامة، بالتحرى عن الواقعة وإصدار نشرة تغيب وتوزيعها على مديريات الأمن ومراكز الشرطة بالمحافظات، بينما كشفت التحريات الأولية حصول الزوجة على إجازة مسبقة للتغيب من عملها





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق