الأربعاء، 19 يناير 2011

فضح شبكات عصابات التنصير الداعرة فى مصر- عاوزين ينشروا الفحش والعهر المسيحى فى مصر

كتب طارق قاسم (المصريون): : بتاريخ 10 - 8 - 2007
كشفت الوثائق الخاصة بالشاب المتنصر محمد حجازي، والتي بحوزة "المصريون" عن تفاصيل ملفات شبكات التنصير العاملة على أرض مصر، ومنها شبكة تطلق على نفسها اسم "قمح مصر".
ووفق الوثائق المكتوبة بخط يد حجازي، فإن أفراد هذه المجموعة التنصيرية الذين ذكر أسماءهم ينشطون في ثلاث محافظات، وهي: القاهرة والمنيا وبني سويف.
و"المصريون" تنشر المعلومات التالية من واقع نص الوثائق ودون تدخل من جانبها.
أ - القاهرة: 1) يقود فرع شبكة "قمح مصر" بالقاهرة شاب متنصر اسمه بيتر عبده اسمه الحقيقي قبل أن يتنصر هو محمود عبد المنعم ينتمي لمحافظة المنصورة وهو راسب ثانوية عامة سافر للأردن وعمل هناك تاجر حشيش وقهوجيا. تنصر في الأردن مع شابين آخرين هما :"أندرو حبيب" و"جون" الذي كان اسمه "مصطفى" قبل التنصير.. تنصر بيتر على يد دكتور أمريكي اسمه "بوب" .. ويبدو أن بيتر تفوق في حقل التنصير فتم إعطاؤه منحة لدراسة اللاهوت في الأردن تخرج منها قسا مؤهلا تأهيلا علميا لممارسة التنصير... بعد ذلك عاد بيتر لمصر مكلفا من الكنيسة المعمدانية لتدشين شبكة تنصير المسلمين والمسلمات ويتقاضى بيتر شهريا ما لا يقل عن عشرة ألاف دولار بحسب محمد حجازي.
2) إبراهيم: تنصر هو وزوجته وابناه "ولد وبنت" كانا بالمرحلة الابتدائية وقام بتنصير شقيقته الصغرى (20عاما) وانضموا جميعا لمجموعة "قمح مصر" ويقيم بمدينة 6 أكتوبر.
3) عبد المسيح... متنصر كان اسمه "أحمد مهدي" وهو عضو في عدة شبكات تنصير متداخلة ويرتبط نشاطها ببعضها البعض.
4) أم رامي... تعمل بالتنصير مع ابنها رامي وهي سيدة مسيحية الأصل تقيم في عزبة النخل بالقاهرة.
5) أم أيمن.. مسئولة تنصير الفتيات القصر في مجموعة "قمح مصر" وتساعدها ابنتها الجامعية "نوسة" واسمها الأصلي "إيناس"
6) كرم جرجس: شقيق أم أيمن ويقيم بمصر الجديدة.
ب- فرع "قمح مصر" بمحافظة المنيا:
1) سمير فؤاد.. معيد بجامعة (...) وهو قائد المجموعة بالمحافظة وهو مسيحي الأصل ومنصر محترف تلقى تدريبا على مستوى عال.
2) عاطف.. قس بالكنيسة (....) بمحافظة (....) بمركز (...) قرية "...".. وعاطف قام بتنصير فتاة اسمها "رضا" وهي فتاة قاصر من محافظة أسيوط أرادت العودة للإسلام إلا أن مباحث أمن الدولة ـ بحسب حجازي ـ ألقت القبض عليها وقامت بتعذيبها.
3) أمجد.. ينتمي لقرية "..." أيضا ويتنقل بين المنيا وعزبة النخل وعلاقته وطيدة بقائد المجموعة "بيتر
4) بسام.. مسيحي أصلا وهو خادم بالكنيسة (...) في قرية "..".
5) نجوى.. مسيحية الأصل وهي مسئولة تنصير الفتيات القصر بالمنيا.
ملاحظة : تحتفظ المصريون بالأسماء والعناوين كاملة
ج ـ فرع "قمح مصر" في بني سويف:
1) ميرفت: قائدة المجموعة في المحافظة وهي مسيحية أصلا وتنتمي لمحافظة المنيا وتدرس في بني سويف وهي مرتبطة بعلاقة عاطفية بالمدعو بيتر عبده قائد تنظيم قمح مصر.
2) راعي الكنيسة (....) في بني سويف.
3) الأب بولس : كاهن بدير (....) ببني سويف وهو متخصص في الهجوم على الإسلام ويصفه محمد حجازي في أوراقه بأنه : (أقذر وأفظع لسانا من المتعجرف الغبي زكريا بطرس).
4) مدحت.. شاب مسيحي اعتنقت زوجته الإسلام فقرر الانتقام من الإسلام والمسلمين بالعمل في تنصير المسلمات وهو من أبرز مساعدي "بيتر عبده".
بعد ذلك ينتقل محمد حجازي للحديث حول الشخصية المحورية المحركة لتنظيم قمح مصر وهو المدعو :"الدكتور بوب" والذي يصفه بأنه "أهم شخصية في مجموعة قمح مصر... الشخصية الخفية التي تحرك كل الخيوط... وهو دكتور أمريكي تعلم في كلية اللاهوت بالأردن وهو الذي قام بتنصير "بيتر عبده" ودرس له اللاهوت... وقد جاء بوب إلى مصر وعقد مؤتمرا سريا لمجموعة "قمح مصر" في محافظة بني سويف بإحدى الأديرة الشهيرة... تحدث المؤتمر عن كيفية التغلب على الإسلام لأنه العقبة التي تقف في طريق تنصير المصريين ...وفي هذا المؤتمر قام بيتر عبده بإهانة المصحف الشريف حيث أنه بصق وداس عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق