السبت، 1 يناير 2011

الموساد وراء تفجيرات الاسكندرية- وأقباط المهجر الخونة يستغلون الحدث ضد الاسلام




لبيب يتهم "القاعدة" بتنفيذ انفجار الاسكندرية وبباوي يطالب بمحاكمة الجناة عسكريا













الاسكندرية: قال اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية إن الحادث الاجرامي الذي وقع أمام كنيسة القديسين بمحافظة الاسكندرية هو مخطط خارجي يستهدف الامن الداخلي المصري وضرب الوحدة الوطنية.

وقال لبيب خلال تصريحه لقناة "النيل للاخبار" إن الحادث أسفر عن 7قتلى و24 مصاباً حتى الآن، مشيرا إلى أنه لم يتم تحديد ما إذا كان هناك ضحايا داخل الكنيسة أم لا.

واتهم لبيب تنظيم "القاعدة" بارتكاب هذه "الأعمال الإرهابية بعد تهديداتها المستمرة وتفجير بعض الكنائس"، مشيرا إلى أنه كان هناك انفجار أمس بالعراق.

ونفى لبيب ما إذا كان الحادث له أى علاقة بالفتنة الطائفية، موجهاً رسالة إلى شعب الإسكندرية بضرورة التوحد لمواجهة الحادث.

واشار محافظ الاسكندرية الى الاشتباكات التي حدثت بين المتظاهرين من المسيحيين الغاضبين اثر وقوع الحادث وبين قوات الامن، وهو ما ادى الى اصابة بعض الجنود مما دفع اجهزة الشرطة لاستخدام الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين.

وأكد أن اجهزة الامن قامت على الفور بتطويق معظم ارجاء المحافظة تحسبا لتنفيذ هجمات اخرى، بالاضافة الى تشديد الحراسة امام كل الكنائس بالاسكندرية وتفتيش كافة السيارات المارة من امامها.

من جهته اكد نبيل لوقا بباوي ان هذا الحادث الغاشم يدلل بشدة على استهداف مصر من الخارج، متهما اسرائيل بالتورط وراء هذه التفجيرات عن طريق بعض المخططات الصهيونية التي تهدف الى ضرب الوحدة الوطنية وذلك من خلال مساعدة بعض الخونة على حد وصفه من الداخل والذين يستحيل ان يكونوا مصريين.

ونبه على ان احد جنرالات اسرائيل اكد فى تصريح اعلامي ان الكيان الصهيوني ينفق ملايين الدولارات داخل مصر لضرب الوحدة الوطنية وتمزيق اواصر المحبة بين المسلمين والمسيحيين، مطالبا القيادة المصرية بإصدار أوامر يقضي بسرعة التحرك الامني لتعقب هؤلاء الجناة ومحاكمتهم عسكريا، مشددا على انهم يتحركون من خلال اجندات خارجية ويجب على الامن المصري ان يتصدى لهذه المخططات حتى نحافظ على الوحدة الوطنية في البلاد.

هناك تعليق واحد:

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف