الجمعة، 5 مارس 2010

حاجب البابا يدير شبكة دعارة للشاذين جنسيا بالفاتيكان

المصدر وكالات الأنباء العالمية

أولا من وكالة أنباء رويترز الأمريكية على هذا

عنوان الخبر الصاعقة: الفاتيكان يطرد حاجبا للبابا بنديكت ورد اسمه في فضيحة دعارة

نص الفصيحة المدوية:

مدينة الفاتيكان (رويترز) – ورد اسم حاجب للبابا بنديكت وعضو بجوقة خاصة في كاتدرائية القديس بطرس ضمن شبكة دعارة للشواذ جنسيا وذلك في أحدث فضيحة جنسية تلطخ الفاتيكان.

وطرد الفاتيكان جيندو ايهايم -وهو نيجيري- يوم الاربعاء من جوقة جوليا بعد ان ظهر اسمه في نصوص اتصالات هاتفية سجلتها الشرطة ونشرتها صحيفة ايطالية في اطار تحقيق في قضية اخرى.

وقامت الشرطة بتسجيل تلك الاتصالات في اطار تحقيق في فساد في عقود لبناء أشغال عامة.

وكان بين اربعة اشخاص اعتقلوا الشهر الماضي في فضيحة الفساد انجيلو بالدوشي وهو مهندس وعضو بمجلس ادارة الاشغال العامة الايطالية ومستشار انشاءات للفاتيكان. واعتقل بالدوشي بتهم الفساد وتكشفت اتهامات الدعارة في وقت لاحق.

وبالدوشي عضو ايضا في جوقة مختارة تضم حجابا يستدعون للعمل في القصر الرسولي للفاتيكان في مناسبات مهمة مثل استقبالات البابا لرؤساء دول أو عندما يرأس البابا مناسبات كبيرة.

وافراد تلك الجوقة هم الذين حملوا نعش البابا يوحنا بولس اثناء مراسم جنازته في 2005.

واظهرت مقتطفات نشرت في صحيفة لاريبوبليكا الايطالية أن ايهايم (40 عاما) كان على اتصال منتظم مع بالدوشي قبل اعتقال الاخير الشهر الماضي وان موضوع محادثاتهما كان جنس الشواذ.

وقالت وثيقة للشرطة اعدت لقضاة التحقيق ونشرت لاريبوبليكا اجزاء منها ان بالدوشي كان على اتصال مع ايهايم وايطالي كان ضمن ما اطلقت عليه الشرطة “شبكة منظمة… للتحريض على دعارة الذكور.”

ولم يتسن على الفور الاتصال بمحامي ايهايم.

وقال مصدر في الفاتيكان ان بالدوشي -الذي ما زال في السجن- طرد من جوقة الحجاب وان اسمه لن يظهر في الاصدار الجديد من دليل الفاتيكان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق