الخميس، 18 مارس 2010

"سُبحان الله" تَحْسَبُهُم جَمِيِعاً وَقُلُوبُهُمْ شَتّى- يكرهون بعضهم بعضاً ولا يحتملون الاخر حتى ولو كان منهم

الخائن ! مكس ميشيل مرة اخرى .

مكس ميشيل يعتذر عن الاساءه للاسلام !

ابو قلب طيب لا يحتمل الاساءة للاسلام من قبل المتطرفين الاقباط ويحتمل القتل والذبح للاقباط دون ان يفعل شئ او يطالب باعتذار مماثل !

هل مكس ميشيل مازال يصدق نفسه انه حقا مسيحي بل وارثوذكسي ام ان الاخرون اوهموه بذلك ؟!!!

مكس ميشيل خائن لايمانة ولكنيسته التي كان ينتمي اليها في يوما ما وللاسف يقبض في كل يوم ثمن خيانته لايمانه وكنيسته ولكن قريبا سيكون مصيره مزبلة التاريخ كغيره من الهراطقة والمبتدعين رغم انه اقلهم قوة وتاثيرا واقناعا !

عصام نسيم
8 مارس2010
نشر مؤخرا في جريدة الدستور وصحف اخرى عن خبر يقول بعقد الشيخ مكس ميشيل بجلسة حوار اسلامي ارثوذكسي من عينة جلسات ( الصلح خير قوم نتصالح ) وقد دعى اليه قيادات الكنيسة الانجلية كما نشر وهما الاخوان فكري – ولمعي ليقوموا بالاعتذار عن الاساءه التي يوجهها بعض المسيحيين ( الوحشيين ) نحو الاسلام والمسلمين !!! يا حرام

وقد جاء في الخبر الذي جاء بعنوان

ماكسيموس يعتذر عن «الإساءة للإسلام الاتي :»..

(((بدأ ماكسيموس كلمته بتأكيد اعتذاره عن الإساءة إلي الإسلام والمسلمين من بعض المسيحيين، مشيرًا إلي أن هذه الإساءات تتنافي مع إنجيل المسيح، وقال «أعتذر لأقربائي وأهلنا المسلمين»(( مكس يؤكد ان له اقارب مسلمين اذن الدم يحن !!!)) عن هؤلاء المسيئين المتسمين بالمسيحية. وقال إنه «لا سلطان لمجمعه المقدس» علي هؤلاء المسيئين (( كنا نتمنى ان يقول لنا عن سلطان مجمعه عن من اذن ؟!!!)))، وأضاف أنه لا يملك سوي أن يسلم المسيء للإسلام والمسلمين «لسلطان المسيح للحكم عليه((( كويس انه مش هيسلمه للمحكمة ولا للمفتى !)))».

لا اعرف هل نضحك ام نبكي من هذا الكلام نضحك علي انسان خدعه الشيطان حتى صدق نفسه انه شئ ! ام نبكي علي انسان خدعه الشيطان وسلم له نفسه ليخسر حياته الابديه ويحكم علي نفسه بالهلاك الابدي !

مكس ميشيل ومسلسل التنازلات من اجل مزيد من الفضة يسلم في كل مره يصرح بها بهذه التصريحات بالسيد المسيح ليصلب مره اخرى فهو خائن باع ايمانه وكنيسته واخوته بقليل من الفضة ولم يندم الي هذاالوقت كما فعل يهوذا بعد ساعات قليلة من الخيانة !

مكس ميشيل الذي لا يخرج الا في مناسبات معينة لا لشئ الا لاستفزاز مشاعر الاقباط وفي ظل عدم رغبتة في البعد عن الاضواء فهو مستعد ان يعمل اي شئ او يقول اي شئ او يتنازل عن اي شئ !

مكس ميشيل مستعد ان يفعل اي شئ ويقول اي شئ ويتنازل عن اي شئ حتى يصدق الاخرون وخصوصا المسلمون ان له كنيسة ومجمع ويعقد جلسات حوار في صالونه الخصوصي !

مكس ميشيل صنع كنيسة للمسلمين وليس المسيحيين الذي يصرح بانهم اقاربه واهله فالدم بيحين ومسير الحي يتلاقاه !! وقريبا سيفتتح جامع داخل هذه كنيسة المقطم ليصلي فيه المسلمون ويكون الدافع هو الوحده والتسامح وربما يأتي اليوم علي ايده الطاهره ويصلي الشيخ والقسيس ( قسيس رسمه مكس ) قداس واحد وسوف يؤم الصلاة الشيخ مكس ميشيل !

مكس ميشيل هل يصدق حقا ان اسقف وبطرك هل يصدق ان له كنيسة ومجمع وصالون ! هل يصدق ان له قناة فضائيه مسيحية ؟!

ربما فهناك من خدعوه وقالوا له ذلك

هناك من له مصلحة بان يستمر مكس ميشيل كنوع من العكننة علي الكنيسه القبطية من وقت لاخر !
هناك من له مصلحة في استفزاز الاقباط بتصريحات هذا الشخص من وقت لاخر وفي اوقات يكون فيها الاقباط في شدة الالام والحزن نتيجة ما يحدث لهم من اعتداءات !
هناك من له مصلحة بان يستمر مكس ميشيل _ كعفريت العلبة يخرج برأسه يقول شئ ثم يجري مختبئا بعض الوقت ثم يعود لتكرار نفس الشئ ايضا والهدف معروف وهو الهاء الاقباط وشغلهم حتى لو كان لبعض الوقت !

مكس ميشيل صنع وترك كنوع من تهويش الكنيسة القبطيه ومحاولة زعزعة امنها بالطبع هناك بعض السذج الذين صنعوا مكس ميشيل ومازالوا يساعدوه يعتقدون بمثل هذه الامور !

وفي النهاية نقول لمكس ميشيل عيب اختشي كنا نتمنى منك ايها الشجاع الغيور علي جلسات الصلح والحوار ان تقوم بالمطالبة باعتذار مماثل من المسلمين الذين يسيئون يوميا نحو المسيحية والكتاب المقدس والكنيسة القبطيه !

كنا نتمنى منك ان تطالب باعتذار مماثل في المذبحة التي حدثت في نجع حمادي ليلة عيد الميلاد او في غيرها من المذابح والاعتداءت الاخرى !
كنا نتمنى منك ان تطالب باعتذار نتيجة من ينهشون في ايمان الاقباط ويخطفون بناتهم ويقتلون ابنائهم ويحرقون كنائسهم ويخربون ممتلكاتهم !

ولكن بالطبع لم نرى هذا الاعتذار ولن نراه وبالطبع السبب معروف وهو ان اقارب واهل مكس ميشل هم المسلمون وليسوا الاقباط !

واخيرا نقول لباقي ثالوث الشر مكس – اكرام – رفعت

يقول المثل العربي الطيور على اشكالها تقع ويقول المثل العامي ما جمع الا وما وفق !

فحقا اجتمع ثالوث البغضة والكراهية للكنيسة القبطية الارثوذكسية ولكن مهما فعل امثال هؤلاء فابواب الجحيم لن تقوى عليها .

عصام نسيم
==========

سبحان الله, أين أحبوا أعدائكم؟ أليس مكس ميشيل هو قس ارثوذوكسى كجنابة البابا شنودة؟

اين هى المحبة المزعومة؟

هل لانه منصف ويتكلم بمصداقية تهاجموه وترمونه بالهرطقة؟

ولكن ظهر الان حقدكم وغلّكم يااعباط ياصهايطة وسقطت ورقة القلقاس عن مؤخرة شنودة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق