الاثنين، 10 مايو 2010

أفيقوا يامسلمين

آن الأوان للمسلمين أن يفيقوا من ثباتهم العميق, ويدركوا حجم المؤامرات والدسائس والفتن الى تُحاك ضدهم من النصارى الذين يعيشون بين ظهرانينا ويأكلون من خيراتنا ويشربون من ماءنا.
للاسف معظم المسلمين حسنوا النيّة تجاه النصارى بل إن البعض من المسلمين يحسنون الظنّ بالنصارى ويعتبرونهم أصحاب دين مثلنا ولا يعلمون أنهم مشركين مثلثين كفار.
معظم النصارى المتواجدين فة مصر هم من الكفار الارثوذوكس بقايا فلول الرومان والجريك الهاربين من الفتح العربى, سمحنا لهم بالمعيشة معنا أربعة عشر قرناً من الزمان نُحسِن إليهم ونبرهم كما ـمرنا الله تعالى ولكنهم لم يردّوا الجميل لنا بل أنهم تآمروا علينا على مرّ العصور والازمان وشهدت مصر تمرد منهم على الحكّام والولاه المسلمين ومع ذلك تم السماع والعفو عنهم.
ولكن يبدوا أن ديل الكلب أعوج ولو علّقت فيه قالب فقد إستمر مسلسل الخيانة على يد المعلم يعقوب أو الجنرال يعقوب إبّان الاحتلال الفرنسى لمصر وباع وخان بنى وطنه.
وفى عصرنا الحديث إستمرت خيانة النصارى لنا عن طريق إرسال المجرم شنودة كلاب الكنيسة من القساوسة أمثال زكريا بطرس(بسكلتة) للسب والطعن فى دين الاسلام ورسول الإسلام على قناته الفضائية المسمومة المجرمة والتى تُمَوّل من الصهاينة والمرتزقة, وعندما طلب منه عمرو أديب التبرأ من زكريا تمايع وتمايص شنودة المجرم وقال(ردوا عليه)
وقد تم بالفعل الرّد عليه فى العديد من القنوات الفضائية الاسلامية وكأنه أزال الحرج عن الأمن المصرى وأعطانا التصريح بالإنطلاق
فقام المهندس فاضل سليمان والشيخ محمد عبد الملك الزغبى بالرّد عن جميع افتراءات الكنيسة وبطرس وضحد كل حججهم الباطلة وفّندها ووضع الكنيسة فى مأزق خطير حيث أن الشيخ عبد الملك والمهنس فاضل سليمان قاما لفضح معتقد وكتاب النصارى أمام الملايين من المشاهدين وأُصيبت الكنيسة بنكسة وإحباط نتيجة فضحها أمام الجمع الغفير من الناس وتسبب ذلك فى هرول العديد من النصارى إلى الاسلام.
كذلك أرسل شنودة المجرم قس إبن زانية إسمه مرقس عزيز( وهو إبن زنا بشهادة الرهبان) حيث أن امه (فهيمة جريس شحاته) قد أنجبته من سفاح وزنا ودأبت على ممارسة الزنا مع أربعة رجال حتى وأنها ماتت فى أحضان أربعة من الرجال فى إحدى حفلات الجنس الجماعى, هذا القس ابن الزنا دأب على سبّ الرئيس مبارك أمام البعثة الدبلوماسية فى نيويورك وكله بالصوت والصورة.
أفبعد هذا مازلتم تثقون فى نصارى مصر يامسلمين؟ أفيقوا بالله عليكم قبل فوات الأوان...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق